Sahara Media Agency : صحراء ميديا | المعارضة تواصل أنشطتها ضد تعديل الدستور https://t.co/vgjvs5kUW5المعارضة-تواصل-أنشطتها-ضد-تعديل-الدستور_a35628.html
الثلاثاء 25 يوليوز - 23:23
Sahara Media Agency : صحراء ميديا | "الأليسكو" موضوع مباحثات موريتانية جزائرية https://t.co/vgjvs5kUW5الأليسكو-موضوع-مباحثات-موريتانية-جزائرية_a35623.html
الثلاثاء 25 يوليوز - 18:12


App Store
Facebook
Twitter
YouTube
Google+
Newsletter
Rss

عزيز : بحيرة "اركيز" ستمكن موريتانيا من الاستقلال الذاتي


نواكشوط-صحراء ميديا
الاثنين 17 يوليوز 2017 - 11:15



عزيز : بحيرة "اركيز" ستمكن موريتانيا من الاستقلال الذاتي
 
 
طالب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين  سكان مقاطعة  اركيز بالعمل على إنجاح مشروع الاستصلاح الزراعي ، الذى سيدشنه ، مشيرا إلى أنه سيمكن من تنمية المقاطعة والوصول بموريتانيا إلى الاستقلال الذاتي .

وقال الرئيس الموريتاني خلال كلمة ألقاها  لدى وصوله المدينة إن مشروع الاستصلاح الزراعي سيعمل على حل جميع مشاكل المقاطعة ، داعيا أبناء المدينة إلى العمل  بجد واجتهاد من أجل تنمية موريتانيا.

وأعرب ولد عبد العزيز عن أسفه لتأخر الأشغال فى طريق اركيز ، مضيفا أن حكومته ستعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن .

ووعد الرئيس سكان المدينة بفك العزلة عنهم ، بانشاء طريق يربط مدينة اركيز ببوغي ، وسيعمل على تجديد  شبكات المياه والكهرباء وكافة البنى التحتية ، وفق تعبيره.

من جهة أخرى شكر سكان المدينة على حفاوة الاستقبال ، وقال إن  "اركيز مدينة علم ولاتقل أهمية عن المدن التاريخية ، لدور أبناء المقاطعة فى نمو واستقرار الوطن"، وفق تعبيره .


الكلمات المفتاحية : اركيز, الزراعة, عزيز, موريتانيا