Sahara Media Agency : صحراء ميديا | نيجيريا تحبط هجمات "إرهابية" خلال عيد الفطر https://t.co/vgjvs5kUW5نيجيريا-تحبط-هجمات-إرهابية-خلال-عي… https://t.co/DX2xlEDmUZ
السبت 24 يونيو - 08:27
Sahara Media Agency : صحراء ميديا | موريتانيا تندد وتشجب الهجوم على المسجد الحرام https://t.co/vgjvs5kUW5موريتانيا-تندد-وتشجب-الهجوم-على-… https://t.co/B0lDHu7MFo
السبت 24 يونيو - 04:52


App Store
Facebook
Twitter
YouTube
Google+
Newsletter
Rss

منتخب "المرابطون" يخسر وديا من منتخب ليسوتو‎


نواكشوط - صحراء ميديا
الاحد 4 يونيو 2017 - 18:06



منتخب "المرابطون" يخسر وديا من منتخب ليسوتو‎

تلقى منتحب موريتانيا لكرة القدم "المرابطون"، اليوم الأحد، خسارة أمام نظيره منتخب ليسوتو، بهدف وحيد في مباراة ودية احتضنها المركز الرياضي بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.
 
وسجل المنتخب ليستو هدف المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق كلاكو هولونفو مستغلا حطأ كبيراً من طرف الحارس الموريتاني سليمان جالو، منهيا الشوط الأول بتقدم منتخب بلاده.
 
وفي الشوط الثاني دخل منتخب المرابطون ولديهم رغبة كبيرة في التعادل، إذ قام المدرب كوريتيان مارتينز بثمانية تبديلات من بينها حارس المرمى، إلا أن تبديلاته لم تأت بجديد رغم كم الفرص السانحة للتهديف.
 
وتدخل هذه المباراة في إطار معسكر تدريبي يجريه المرابطون استعدادا للقاء منتخب بتسوانا في افتتاح الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 الكاميرون.
 
وتقع موريتانيا في المجموعة التاسعة التي تضم كلا من بتسوانا وأنغولا وبوركينافاسو.
 


الكلمات المفتاحية : المرابطون, رياضة, كرة القدم