أخبار

أجندة: أحداث متوقعة اليوم الثلاثاء 04 أبريل

موريتانيا: اختتام ندوة إقليمية حول تبادل الخبرات في مجال محاربة التطرف والإرهاب بين دول مجموعة الساحل الخمس.
 
موريتانيا: اختتام ورشة للمصادقة على دراسة حول طرق الذبح ومسار تسويق اللحوم الحمراء في المنظمة من طرف وزارة البيطرة بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة.
 
موريتانيا: المدير العام للهيئة الافريقية لاستيعاب المخاطر محمد بافوكي يواص زيارته التي بدأها، أمس الاثنين، إذ التقى بالوزير الأول يحي ولد حدمين.
 
روسيا: سان بطرسبورغ تدخل في حداد لمدة ثلاثة أيام، حيث نكست الاعلام غداة اعتداء في محطة مترو أوقع 14 قتيلا ونسب الى انتحاري من قرغيزستان.
 
فرنسا: المرشحون للانتخابات الرئاسية الفرنسية يتواجهون في مناظرة تلفزيونية جديدة قبل ثلاثة أسابيع من عملية الاقتراع، في محاولة لإقناع أعداد الناخبين الذين لم يحسموا خيارهم بعد، وإبعاد خطر مقاطعة قياسية يهدد هذا الاستحقاق.
 
تركيا: أقالت السلطات التركية 45 قاضيا ومدعيا عاما قالت إنهم ضالعين في الانقلاب العسكري الفاشل في تموز/يوليو، كما افاد الاعلام الرسمي.
 
سوريا: ارتفع عدد قتلى الغارات الجوية التي استهدفت أمس مدن وبلدات الغوطة الشرقية، إلى 32 مدنيا، بحسب ما أفاد بيان للدفاع المدني السوري.
 
الصومال: حركة الشباب الصومالية المتمردة تسيطر على مدينة البور في منطقة جالمودوج المتمتعة بحكم شبه ذاتي في الصومال بعد مغادرة القوات الإثيوبية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة