أخبار

أجندة: توقعات يوم الأربعاء 22 من مارس

نواكشوط: الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الأربعاء من المنتظر أن يعلن خلاله عن قرار التوجه نحو الاستفتاء الشعبي لتمرير التعديلات الدستورية.

نواكشوط: عشرات من الناشطين ينظمون وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة للتنديد بما قالوا عنه تساهل للسلطات فى دخول وبيع الأدوية  بالسوق الموريتانية.

نيجيريا: قال رئيس شرطة ولاية بورنو في نيجيريا إن ثلاث انفجارات هزت مدينة مايدوجوري بشمال شرق البلاد وأوقعت أربعة قتلى و18 مصابا

واشنطن: يجتمع وزراء خارجية 68 دولة في واشنطن للاتفاق على الخطوات المقبلة في سبيل هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية وذلك في أول اجتماع من نوعه للتحالف العسكري بقيادة الولايات المتحدة منذ فوز دونالد ترامب بالرئاسة العام الماضي.

سول: قال متحدث عسكري أمريكي إن الجيش الأمريكي رصد محاولة فاشلة لإطلاق صواريخ من كوريا الشمالية وإن صاروخا انفجر في غضون لحظات من إطلاقه.

لوس انجليس: أجرى مستشفى أمريكي بنجاح عملية جراحية نادرة ومعقدة لفصل رضيعة من ساحل العاج ولدت بأربعة أرجل وعمودين فقريين عن توأم طفيلي.

بروكسل: هاجم وزير الهجرة البلجيكي جماعات إغاثة لإنقاذها مهاجرين من الغرق في البحر المتوسط قائلا إنهم يتسببون فقط في مزيد من الوفيات بفعل ذلك معرضا نفسه لانتقادات من رئيس وزرائه.

برلين: أظهر استطلاع أجراه معهد فورسا للبحوث الاجتماعية والتحليل الإحصائي اليوم الأربعاء أن شعبية التكتل المحافظ الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ارتفعت بنسبة واحد في المائة إلى 34 نقطة، موسعا تقدمه على الحزب الديمقراطي الاشتراكي الذي انخفضت نسبة تأييده بنقطة واحدة لتصل إلى 31 في المائة.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة