أخبار

أجندة: توقعات يوم الثلاثاء 21 مارس

نواكشوط: عدد من النقابات تنظم وقفة احتجاجية في كلية العلوم والتقنيات لتنديد بالواقع “المزري” الذي يعيشه طلاب الجامعة.
 
نواكشوط: وزير الزراعة المصري عبد المنعم البنا يواصل زيارته إلى موريتانيا والتي بدأها، أمس الاثنين، التقى خلالها مع عدد من الوزراء.
 
مقديشو: الحكومة الصومالية تطالب الأمم المتحدة بالتحقيق في الهجوم الذي استهدف قاربا كان على متنه عشرات اللاجئين الصوماليين قبالة السواحل اليمنية.
 
واشنطن: الرئيس دونالد ترامب يواجه نكسة مزدوجة بعد تأكيد رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) احتمال وجود تواطؤ مع روسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية ونفيه فكرة ان يكون باراك اوباما تجسس على برج ترامب.
 
باريس: واجهت مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن التي ترجح استطلاعات الرأي تأهلها للدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية انتقادات الوسطي ايمانويل ماكرون ومنافسيها الثلاثة الآخرين، وذلك في أول مناظرة تلفزيونية بين المرشحين للاقتراع قبل شهر من دورته الأولى.
 
بروكسل: اجتماع وزراء مالية الدول الـ28 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
 
واشنطن: الولايات المتحدة الأمريكية تعتزم، حظر حمل أجهزة إلكترونية في مقصورات الركاب بالرحلات المتجهة إليها، من نحو 10 دول في الشرق الأوسط وإفريقيا.
 
سيول: رئيسة كوريا الجنوبية المقالة بارك غيون-هي تدلي بإفادتها في فضيحة الفساد.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة