أخبار

أحداث متوقعة الأربعاء 15 فبراير 2017

نواكشوط: المؤتمر الصحفي السنوي لمؤسسة المعارضة الديمقراطية لإعلان موقف المؤسسة من سياسات النظام، والوضع الاقتصادي والاجتماعي.
 
نواكشوط: وقفة احتجاجية أمام القصر ينظمها سكان آفطوط، جنوب غربي موريتانيا، للمطالبة بتعديلات في التقسيم الإداري تمكنهم من الحصول على ولاية جديدة عاصمتها باركيول.
 
واشنطن: رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمرة الأولى منذ انتخاب الأخير ودخوله البيت الأبيض.
 
بروكسيل: اجتماع وزراء دفاع دول الناتو بحضور وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، رغم تصريحات ترامب السابقة التي يسخر فيها من الحلف.
 
موسكو: مؤتمر للأكراد السوريين والعراقيين والأتراك والإيرانيين، في العاصمة الروسية موسكو، من أجل مناقشة الأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.
 
روما: تتواصل اجتماعات الدورة الأربعين لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (فيدا)، التي يشارك فيها وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي.
 
القاهرة: الأمين العام للأمم المتحدة الجديد أنتونيو غوتيريس يزور مصر لعقد لقاء مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
 
الدوحة: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يحل بقطر في زيارة يختتم بها جولة في بلدان الخليج العربي، شملت البحرين والسعودية.
 
كراكاس: فنزويلا تطالب باعتذار الولايات المتحدة وإلغاء العقوبات المتخذة في حق نائب رئيسها بسبب اتهامه بتهريب المخدرات، في أول أزمة دبلوماسية بين البلدين منذ وصول ترامب للحكم.
 
أكرا: زيارة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون لغانا والذي يفترض أن يلتقي بالرئيس الغاني الجديد نانا أكوفو آدو، الذي تم تنصيبه مطلع يناير الماضي.
 
ملاحظة: إذا كنتم ترغبون في إدراج أنشطتكم أو الأحداث التي تشاركون فيها، ضمن فقرة “أحداث متوقعة” راسلونا بها قبل وقوعها على البريد: saharamedias@gmail.com
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة