أخبار

أحداث متوقعة اليوم الاثنين 13 فبراير 2017

الجزائر: زيارة المرشح للرئاسة الفرنسية ايمانويل ماكرون لإجراء محادثات مع القادة الجزائريين ولقاء الجالية الفرنسية.
 
دكار: تواصل اجتماعات الدورة العادية الـ69 لمنظمة استثمار نهر السنغال، إذ يتقدم الوفد الموريتاني كل من وزير البترول والطاقة والمعادن محمد عبد الفتاح الذي يتولى الرئاسة الدورية لهذه الدورة، ووزير التجهيز والنقل سيدنا عالي ولد محمد خونة.

نيويورك: اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولية في مقر الامم المتحدة بنيويورك، ستخصص هذه الاجتماعات لاستعراض القضايا المتعلقة بالبيئة بصفة عامة مع التركيز على ضرورة المحافظة على سلامة بيئة المحيطات، ويمثل موريتانيا رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد ابيليل.
 
المنامة: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يغادر البحرين متوجها إلى السعودية، ضمن جولة خليجية؛ حيث سيلتقي الملك سلمان بن عبد العزيز، على أن يختتم الجولة بزيارة قطر، غداً الثلاثاء.
 
القاهرة: أول زيارة للرئيس اللبناني ميشال عون إلى مصر منذ انتخابه في أكتوبر الماضي.
 
برلين: زيارة رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف لإجراء محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ووزير الخارجية سيغمار غابريال.
 
واشنطن: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتعهد باتخاذ خطوات جديدة اليوم الاثنين في إطار صراعه مع القضاء بخصوص حظر دخول مواطني عدد من الدول الإسلامية.
 
واشنطن: اجتماع لمجلس الأمن بالأمم المتحدة، بدعوة من الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية، لإجراء مشاورات عاجلة بشأن إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي في بحر اليابان.

ملاحظة: إذا كنتم ترغبون في إدراج أنشطتكم أو الأحداث التي تشاركون فيها، ضمن فقرة “أحداث متوقعة” راسلونا بها قبل وقوعها على البريد: saharamedias@gmail.com
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة