أخبار

أحداث متوقعة اليوم الاثنين 20 فبراير 2017

نواكشوط: استعدادات في قيادة أركان الحرس الوطني لاستقبال الرئيس محمد ولد عبد العزيز ضمن زيارة تفقدية، تأتي بعد أسبوع من زيارة مماثلة لقيادة أركان الدرك.
 
نواكشوط: وقفة احتجاجية أمام مجموعة نواكشوط الحضرية، ضد انتشار القمامة في شوارع العاصمة.
 
تونس: تواصل اشغال اجتماع تشاوري بين الجزائر وتونس ومصر حول الوضع في ليبيا.
 
الجزائر: المستشارة الالمانية انجيلا ميركل تبدأ زيارة تستمر يومين، وستعقد مؤتمرا صحافيا مساء اليوم.
 
موغلا (تركيا): بدء محاكمة 47 شخصا متهمين بمحاولة قتل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خلال المحاولة الانقلابية التي وقعت في 15 يوليو الماضي.
 
بكين: رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف يبدأ زيارة رسمية للصين، وذلك بعد شهر من تولي دونالد ترامب الرئاسة في الولايات المتحدة.
 
بيروت: مارين لوبن مرشحة اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية الفرنسية التي دعت بعيد وصولها بيروت، إلى تعزيز العلاقات بين فرنسا ولبنان، تلتقي الرئيس ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري.
 
بروكسل: نائب الرئيس الأميركي مايك بنس يلتقي قادة الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي في اليوم الأخير من رحلته الرسمية إلى أوروبا حيث حرص على طمأنة الشركاء التاريخيين للولايات المتحدة بشأن نوايا الرئيس دونالد ترامب.
 
لندن: تظاهرات في بريطانيا لدعم المهاجرين وضد مرسوم الرئيس الاميركي دونالد ترامب حول الهجرة، بينما يناقش مجلس النواب مسألة زيارة وزير الخارجية الأميركي.
 
ملاحظة: إذا كنتم ترغبون في إدراج أنشطتكم أو الأحداث التي تشاركون فيها، ضمن فقرة “أحداث متوقعة” راسلونا بها قبل وقوعها على البريد: saharamedias@gmail.com
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة