أخبار

أحداث متوقعة اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017

نواكشوط: بعثة من البرلمان الأوروبي تواصل لقاءاتها مع أطراف المشهد السياسي في موريتانيا من أجل التوصل إلى حل توافقي يفضي إلى حوار شامل ينهي الأزمة السياسية في البلاد.
 
روصو: قافلة من شبكة النساء البرلمانيات الموريتانيات تواصل جولتها في ولاية ترارزة، في إطار حملة لتحسيس نساء المدينة حول حقوقهن وواجباتهن.
 
كوناكري: العاهل المغربي الملك محمد السادس يبدأ زيارة رسمية إلى غينيا تدوم 48 ساعة، المحطة الثالثة من جولة أفريقية شملت حتى الآن غانا وزامبيا.
 
بيروت: الغت مارين لوبان مرشحة اليمين المتطرف لرئاسة فرنسا اجتماعا مع مفتي لبنان ورفضت ارتداء الحجاب قبل اللقاء.
 
طرابلس: المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا توقع اتفاقا لشراء النفط مع “روسنفت” الروسية في الوقت الذي تتطلع فيه لتشجيع الاستثمار الأجنبي وتعزيز إنتاج البلاد.
 
نيويورك: مجلس الامن الدولي يكرم سفير روسيا الدائم في الامم المتحدة فيتالي تشوركين الذي توفي فجأة يوم أمس في نيويورك.
 
جاكرتا: أمطار غزيرة وفيضانات أغرقت آلاف المنازل اليوم الثلاثاء في جاكرتا تسببت فوضى في حركة، بحسب ما أعلنت السلطات.
 
كيتو: يتجه مرشح الحكومة اليسارية في الإكوادور للفوز في انتخابات الرئاسة لكن بطء النتائج يعني إنه لن يُعرف ما إذا كان سيخوض جولة ثانية.
 
ملاحظة: إذا كنتم ترغبون في إدراج أنشطتكم أو الأحداث التي تشاركون فيها، ضمن فقرة “أحداث متوقعة” راسلونا بها قبل وقوعها على البريد: saharamedias@gmail.com
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة