أخبار

أحداث متوقعة اليوم الجمعة 10 مارس 2017‎

موريتانيا: مجلس الشيوخ، الغرفة العليا من البرلمان الموريتاني، يستعد لمناقشة مشروع تعديل دستوري والمصادقة عليه، على غرار نواب الجمعية الوطنية أمس الخميس.
 
موريتانيا: بدء وصول وزراء الزراعة لدول مجموعة الساحل الخمس وذلك للمشاركة في الدورة الثانية والخمسين لوزراء الزراعة في الدول الاعضاء في اللجنة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل.
 
موريتانيا: وزيرة البيطرة فاطم فال منت اصوينع تواصل جولتها في ولاية الحوض الشرقي والتي قد انطلقت أمس الخميس، بعقد اجتماع مع المنمين.
 
 موريتانيا: اختتام الورشة التدريبية الخاصة بالشراكة ما بين القطاعين العام والخاص لتمويل البنية التحتية في نواكشوط، المنظمة من وزارة الاقتصاد والمالية.
 
تركيا: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبدأ زيارة رسمة إلى روسيا وهي الثانية من نوعها منذ تطبيعها مع العلاقات التي شهدت فتورا عقب حادثة إسقاط الطائرة الروسية على الحدود التركية والروسية.
 
كوريا الجنوبية: لآلاف من أنصار الرئيسة بارك غيون هي ينظمون تجمعًا مؤيدًا لها خارج مبنى المحكمة، التي أيدت في وقت سابق من اليوم، طلبًا لإقالتها.
 
تونس: “هيئة الحقيقة والكرامة” تستأنف جلسات الاستماع العلنية لضحايا انتهاكات حقوق الإنسان التي حصلت في البلاد بين 1955 و2013، في خطوة تاريخية نحو “المصالحة الوطنية”.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة