أخبار

أحداث متوقعة اليوم الجمعة 24 فبراير 2017

 
نواكشوط: مباراة الذهاب بين فريق نادي “أف سي تفرغ زينه” الموريتاني و”المريخ” السوداني، برسم بطولة الأندية العربية.
 
أبيدجان: العاهل المغربي يبدأ زيارة لكوت ديفوار، ضمن جولة أفريقية قادته إلى غانا وزامبيا وغينيا.
 
باماكو: وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان يبدأ مساء اليوم في باماكو جولة لتفقد قوة برخان الفرنسية، تشمل أيضا النيجر وتشاد.
 
بيروت/جنيف/نيويورك: الجولة الجديدة من مفاوضات السلام السورية في جنيف تتواصل، والامم المتحدة تحمل الاطراف “مسؤولية تاريخية” في إحراز تقدم، وعدد كبير من القضايا ما تزال عالقة سواء فيما يتعلق بجدول الأعمال أو بطريقة إجراء المفاوضات.
 
نيويورك: مجلس الأمن الدولي يناقش مسألة استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا، ودبلوماسيون يرجحون أن يصوت المجلس الأسبوع المقبل على مشروع قرار يقضي بفرض عقوبات على سوريا بسبب استخدام الاسلحة الكيميائية.
 
سوريا: هجوم انتحاري بسيارة مفخخة يسفر عن مقتل 29 شخصا معظمهم من مقاتلي الفصائل المعارضة شمال شرق مدينة الباب غداة إعلان فصائل معارضة مدعومة من تركيا سيطرتها على المدينة.
 
باريس: خبراء في منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو) يجتمعون لتحديد الأولويات في إنقاذ الآثار في المناطق المحررة من العراق.
 
عدن (اليمن): انتحاري يفجر سيارته المفخخة عند مدخل معسكر في جنوب اليمن، ما أسفر عن سقوط خمسة قتلى على الأقل وثلاثة جرحى.
 
واشنطن: دونالد ترامب يلقي خطابا في مؤتمر “العمل السياسي المحافظ” الذي يشكل لقاء كبيرا للمحافظين الأميركيين.
 
باريس: الحفل ال42 لجوائز سيزار وهي الأهم في السينما الفرنسية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة