أخبار

أحداث متوقعة ليوم السبت 18 من مارس

-فرنسا: أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية أن قوات الامن في مطار أورلي جنوب باريس قتلت صباح السبت رجلا بعدما استولى على سلاح احد العسكريين.
 
-الصين: وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون يصل الى بكين، إذ سيحاول اقناع القادة الصينيين بتعزيز الضغط على كوريا الشمالية بعدما قال إن الخيار العسكري “مطروح” في مواجهة عائلة كيم الحاكمة.
 
-السعودية: العاهل السعودي يختتم جولته الآسيوية دون استكمالها بسبب ” الانفلونزا” بالمالديف والتي كان قد بدأها مع مطلع هذا الشهر بزيارة إلى ماليزيا.
 
– مصر: اجتماع رباعي حول ليبيا بين موفد الامم المتحدة لليبيا مارتن كوبلر ووزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني والامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط ورئيس مفوضية الاتحاد الافريقي موسى فقي محمد.
 
– المغرب: الاسلامي سعد الدين العثماني الذي عينه ملك المغرب محمد السادس رئيسا للحكومة يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة.
 
– فرنسا: منظمة العفو الدولية تنظم تظاهرة للتضامن مع الشعب السوري.
 
– المانيا: انتهاء اجتماع وزراء مالية ومدراء المصارف المركزية لدول مجموعة العشرين، الذي شهد توترا مع ادارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب حول القضايا التجارية.
 
– فرنسا: المجلس الدستوري يعلن أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية في فرنسا.
 
– اليونان: تظاهرة ضد اغلاق الحدود الاوروبية امام المهاجرين بدعوة من منظمات يسارية وفوضوية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة