مجتمع

أحد الناجين من حادث “البهكة” يروي لصحراء ميديا ظروف موت اثنين من الركاب

أحد الناجين من حادث

السرعة المفرطة كانت السبب وراء الحادث.. و7 مصابين جراح أحدهم بليغة

النعمة ـ الرجل بن عمر

أكد الأمين ولد محمد؛ أحد الناجين من حادث السير الذي وقع صباح اليوم شرقي مدينة النعمة، ، أن السائق كان يخوض سباقا مع سيارة أخرى، فيما كانت السيارة ترتطم ببعض المرتفعات والمنخفضات ما أدى إلى انقلابها في إحدى الحفر وتناثر الركاب على جنبات الطريق.

وقال الأمين؛ المصاب بجروح طفيفة في الرأس والعين والذراع (الصور)، في حيثه لصحراء ميديا، “كانت السيارة تقل قرابة 12 راكبا من بينهم طفلان وامرأتان والبقية من الرجال والشباب، قدموا صباحا من بلدية (العرش) 38 كلم غربي مقاطعة “أظهر”.

لا يتذكر، الأمين، ما جرى خلال الحادث، فكل ما يعرفه أنه وجد نفسه مغميا عليه، وقد أرتطم رأسه أرضا، ما سبب له عددا من الكدمات والجروح البسيطة، مؤكدا قلقه بشأن الأطفال الصغار الذي كانوا بين سواعد أمهاتهم، ساعة وقوع الحادث دون معرفة حقيقة ما حصل لهم بعد ذلك.

وأكد نجاة سائق السيارة، حيث قال “إن الوفيات كانت في صفوف الركاب المتواجدين في حوض السيارة المكشوفة؛ وهي رباعية الدفع من نوع “لاند كريزر”، الذين تعرضوا لتدافع شديد وسقوط، كانت أغلب حالاته في الرأس والصدر.

وقال الأمين إن الرجلين اللذين توفيا كانا شابين ويدعيان السالك ولد زيدان، ومولاي أعل، وأنهما قضيا فور وقوع الحادث، بسبب إصاباتهما الخطيرة في الرأس ولصدر والرقبة، مشيرا إلى أن أحدهما من قرية “أهل العرش” والثاني من قرية “حاسي أهل تجكانت” وقد تم التعرف عليهما، ومن المنتظر تسليمها لذويهما فور وصولهم إلى مستشفى المدنية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة