أخبار

أركان الحرس تقدم معونات نقدية لشهداء الحرس الوطني

 
قدمت قيادة الحرس الوطني الموريتاني مساء اليوم الأربعاء معونات نقدية تمثلت في مبلغ 400 ألف أوقية لكل أسرة من أصل 19 أسرة من أسر شهداء قطاع الحرس الوطني وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
وقدمت هذه المساعدات النقدية الأولى من نوعها خلال حفل نظمته قيادة أركان الحرس الوطني بمقرها في نواكشوط تحت إشراف وزير الداخلية واللامركزية أحمدو ولد عبد الله وقائد اركان الحرس الوطني اللواء مسقار ولد سيدى.
 
وقال المقدم أحمد سالم ولد لكبيد، رئيس مصلحة الاعلام والتقاليد العسكرية بإسم قائد أركان الحرس الوطني إن الهدف من هذه المبادرة  في هذا الشهر الكريم هو مؤازرة أسر الشهداء وتجديد العهد من خلالهم لرفقاء السلاح، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
 
وبدوره شكر العلامة محمد المختار ولد أمباله قيادة الحرس الوطني على هذه المبادرة، مؤكدا أن أهم العمل الصالح 
هو الصدق مع الله ومع الوطن ومع المسلمين والتأخى والتراحم والتكافل بين المسلمين خاصة في هذا الشهر الكريم.
 
أما العقيد المتقاعد سوغو ألاسان، الرئيس الشرفي لرابطة متقاعدي الحرس الوطني فقد أعرب عن شكره لقيادة الحرس الوطني على هذه المبادرة الأولى من نوعها، مؤكدا أنها تدخل في صميم المساعدات والدعم الذى دأبت قيادة الحرس الوطني على تقديمه لمتقاعدى القطاع وأسر شهدائه.
 
ومن جانبها عبرت المتحدثة بإسم أسر الشهداء فاطمة بنت أمبارك عن شكر العائلات وأمتنانها لقيادة الحرس الوطني على هذا العون السخي في هذا الشهر الكريم الذى تضاعف فيه الأعمال، راجية من الله عز وجل أن يجعلها في موازين حسنات الجميع.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة