مجتمع

أسرة اسحاق ولد المختار تحصل على معلومات تؤكد سلامته

أسرة اسحاق ولد المختار تحصل على معلومات تؤكد سلامته
أكد عبد الله ولد المختار، شقيق الصحفي الموريتاني اسحاق ولد المختار، أنه حصل على معلومات “مؤكدة” تفيد بسلامة ولد المختار الذي انقطع الاتصال به منذ أكثر من عشرة أيام حين كان يغطي الأحداث بمنطقة حلب، شمال سوريا.
 
وقال ولد المختار في اتصال مع إذاعة صحراء ميديا، خلال نشرة المنتصف ليوم السبت 26 أكتوبر، إن قناة سكاي نيوز عربية تتواصل معهم بشكل يومي، وقد أكدت لهم سلامة اسحاق وأن الجهة التي تحتفظ به لا تنوي التعرض له بسوء.
 
كما شكر ولد المختار الجهات الرسمية الموريتانية التي قال إنها تبذل جهودا كبيرة في سبيل الوصول إلى اسحاق ومعرفة الجهة المسؤولة عن اختفائه.
 
وأضاف أن لديهم معلومات كلها تؤكد سلامة اسحاق، مشيراً إلى أن الوقت لم يحن بعد لكشف هذه المعلومات ولا مصادرها نتيجة لحساسية القضية.
 
يشار إلى أن الصحفي الموريتاني اسحاق ولد المختار قد انقطع به الاتصال يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، عندما يغطي الأوضاع الإنسانية لسكان ريف حلب، وذلك رفقة مصور لبناني وسائق سوري.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة