رياضة

أشبال المرابطين يسحقون المنتخب الليبي بخماسية

أشبال المرابطين يسحقون المنتخب الليبي بخماسية
حقق المنتخب الموريتاني للناشئين (تحت 17 عاماً) فوزاً عريضاً مساء اليوم السبت على نظيره الليبي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة نظمت بالملعب الأولومبي بالعاصمة نواكشوط تدخل في إطار الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للناشئين أقل من 17 عاماً.
وقد دخل المرابطون المباراة بقوة حيث تمكن اللاعب يوسف غي من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة التاسعة من المباراة ليتمكن بعد ذلك اللاعب الليبي أيوب عمر مبارك من تعديل النتيجة لمنتخبه، قبل أن يعود نفس اللاعب يوسف غي ليسجل هدفه الشخصي الثاني مانحاً التقدم للمرابطين.
وقبيل نهاية الشوط الأول الذي اعتمد فيه أشبال المرابطين على الهجمات المنظمة فيما اعتمد الليبيون على الهجمات المرتدة السريعة، تمكن اللاعب الموريتاني عبد الله سي من تسجيل الهدف الموريتاني الثالث لينتهي الشوط الأول بتفوق موريتاني بثلاثة أهداف لهدف.
لم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن الأول حيث بسط المرابطون سيطرتهم على مجريات اللعب حتى تمكن اللاعب عبد الله سي من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمرابطين عند الدقيقة 62 من المباراة.
تواصلت سيطرة المرابطين قبل أن يختتم اللاعب الموريتاني محمد فال ولد الكوري من اختتام مهرجان الأهداف بخماسية عند الدقيقة 84، فيما تمكن الليبيون من تقليص الفارق بهدف ثاني عند الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
هذا الفوز الذي حققه أشبال المرابطين مساء اليوم بقيادة المدرب الوطني موسى ولد القاسم رفع من حظوظهم في التأهل خاصة وأن مباراة الإياب ستكون بعد أسبوعين من الآن على الأراضي التونسية نتيجة للوضع الأمني في ليبيا.
تجدر الإشارة إلى أن منتخب المرابطين أقل من 17 عاما سبق وأن حقق نتائج جيدة في مواجهات سابقة مع منتخبات من المغرب العربي منذ عدة أشهر.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة