مجتمع

أمين الاعلام في الحزب الحاكم : أقنعة المعارضة تساقطت..والنزول إلى الشارع يحتاج رصيدا جماهيريا

قال المختار ولد عبد الله، امين الاعلام في الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم إن مهرجان ائتلاف الاغلبية في نواكشوط خطوة طبيعية “تهدف إلى إطلاع الشعب الموريتاني على تقدم الورشات التنموية في البلاد، وتقديم قراءة صحيحة لحقيقة ما أنجز”.

واتهم ولد عبد الله ، في تصريح لصحراء ميديا ، المعارضة الموريتانية بمحاولة تشويه المنجزات من خلال البيانات المتشنجة ،وإظهار نجاحات السنتين الماضيتين على أنها مجرد إخفاقات،قائلا”إن ذلك لم يعد ممكنا الآن”

.

واعتبر مسؤول الاعلام في الحزب الحاكم أن “ثغرات كبيرة فتحت في جدار الاغلبية ، بعد انضمام عادل الذي كان رأس حربة في المعارضة ، إلى الاغلبية ،و التحالف من أجل العدالة والديمقراطية ـ حركة التجديد الذي هاجر إلى الأغلبية”وفق تعبيره.

وأضاف أن النزول إلى الشارع لا بد أن يكون نابعا من خلفية موضوعية ، يجتاج إلى رصيد جماهيري معتبر،وإن الاقنعة التي تتستر خلفها المعارضة بدأت تتساقط الواحد تلو الآخر.

وعلق ولد عبد الله على نية المعارضة التظاهر غدا بالقول ـ متهكما ـ إن المعارضة عندما” تنزل غدا إلى الشارع (شارع جمال عبد الناصر)ستجده مختلفا عما كان عليه طيلة الثلاثين سنة الماضية ، وقد تحول إلى واجهة أنيقة للعاصمة”.

 

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة