مجتمع

أمين شباب الحزب الحاكم: “المعارضة بدأت تخرج عن حدود النقد المشروع”

قال ناجي محمد لمام الأمين المكلف بالشباب في حزب (الإتحاد من أجل الجمهورية) الحاكم في موريتانيا إن “مجموعات كبيرة من منتسبي أحزاب المعارضة انضمت للحزب، وتنشط الآن في حملة الانتساب” مضيفا في مهرجان عقده حزب (الإتحاد) مساء أمس السبت في سيليبابي ” إن خطاب قادة أحزاب المعارضة بدأ يخرج عن حدود النقد السياسي المسؤول والمشروع”.

 

وانتقد ناجي محمد الإمام – منسق حملة انتساب (الإتحاد) في ولاية كيدي ماغا – ما وصفه بـ”مغالطات قادة المعارضة الساعية إلى تضليل الرأي العام” معتبرا أن “مدى الإقبال الذي تعرفه حملة انتساب الحزب في ولايات الوطن يثبت عدم اكتراث المواطنين لحملات المعارضة المغرضة” وفق تعبير ناجي محمد الإمام، الذي دعا جماهير مهرجان سيلبابي إلى “العمل على أن لا تكون حملة الانتساب هذه المرة حملة لذاتها، كسابقاتها في أيام الحزب الجمهوري الديمقراطي والاجتماعي”.

يذكر أن مهرجانات مماثلة قد عقدها حزب (الإتحاد من أجل الجمهورية) مساء أمس في عواصم ولايات اترارزة، وكوركول، ضمن سلسلة مهرجانات جهوية، تهدف لإعلان انطلاق حملة الانتساب على المستوى الوطني.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة