مجتمع

إذاعة موريتانيا: لا علاقة للمدير العام بقضية مقدم برنامج “نسيم الصباح”

إذاعة موريتانيا: لا علاقة للمدير العام بقضية مقدم برنامج
مديرة البرامج تؤكد أن ولد التباخ سيعود إلى تقديم برنامجه

قالت غاندي دحنه حمود؛ مديرة البرامج في إذاعة موريتانيا، إن المدير العام للإذاعة لا علاقة له بقضية الصحفي أحمد سالم ولد التباخ، مؤكدة أن الأخير هو من تغيب عن البرنامج الصباحي، وهي المرة الثالثة التي يتغيب فيها دون إشعار مسبق، وفقا للمسطرة الإدارية.

وأكدت مديرة البرامج؛ في بيان تلقته صحراء ميديا مساء اليوم الاثنين، انه قد تم توجيه استفسار إلى ولد التباخ بتاريخ الأحد 05/12/2010 ورد عليه المعني في اليوم الموالي.

وفي البيان الذي حمل عنوان :”توضيح لما نشر في بعض المواقع” قالت المسؤولة بإذاعة موريتانيا إن إدارتها اتخذت الإجراءات المناسبة من أجل استمرار البرنامج، وكلف شخص آخر بإعداده “حتى تتبين أسباب غياب المعني التي كنا نجهلها، وبعد رده على الاستفسار الوارد أعلاه سيعود المعني إلى تقديم برنامجه كالعادة”؛ بحسب تعبير مديرة البرامج.

وأضافت غاندي دحنه حمود في التوضيح الذي أصدرته أن”القصة كما هو واضح عبارة عن عامل تغيب عن عمله واتخذت في حقه الإجراءات الإدارية المناسبة”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة