مجتمع

إسرائيل تمنع ستة لاعبين فلسطينيين من السفر إلى موريتانيا

إسرائيل تمنع ستة لاعبين فلسطينيين من السفر إلى موريتانيا
منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي ستة لاعبين من المنتخب الفلسطيني لكرة القدم من السفر إلى نواكشوط للمشاركة في المباراة الودية مع المنتخب الموريتاني.

وأكد محمد خليل أبو حلثم؛ عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومدير إدارة المنتخبات، أن ستة لاعبين لم يتمكنوا حتى الآن من الوصول إلى نواكشوط للمشاركة في المباراة المقررة في إطار استعدادات المنتخب الفلسطيني لتصفيات بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن من 24 سبتمبر حتى 16 اكتوبر.

وقال أبو حلثم إن منع اللاعبين من المشاركة في المباراة سينعكس سلبا على تدريبات زملائهم للتحضير لهذا اللقاء الودي الأول من نوعه بين المنتخبين.

وأوضح أن المباراة ستكون مباراة حب وود بين المنتخبين وسيتابعها الجمهور بروح رياضية، معتبرا أن أفضل نتيجة فيها هي التعادل بين الفريقين.

وثمن عضو الاتحاد الفسطيني المواقف المشرفة التي وقفها الشعب الموريتاني عبر التاريخ إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشيدا بقرار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قطع علاقات بلاده الدبلوماسية مع إسرائيل.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة