أخبارتقاريررياضة

إشادة عربية بالقميص الجديد للمنتخب الموريتاني

عبر عدد من المدونين العرب عن إعجابهم بقميص المنتخب الموريتاني لكرة القدم الجديد، الذي تم الكشف عنه ليل الاثنين/الثلاثاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط، بالتزامن مع إعلان التشكيلة النهائية للاعبين المشاركين في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وأشاد بعض المدونين بالطريقة التي تم بها تقديم القميص لوسائل الإعلام، فيما فضل آخرون الإشادة بتصميم القميص وتناسق ألوانه.

ونشر المدون المصري وليد أبوبكر صورة للاعبي المنتخب الموريتاني بالقميص الجديد وكتب “قميص منتخب موريتانيا فى كاس أمم افريقيا حاجة تفرح بجد”.

فيما نشر أحمد سامح الثاني على تويتر صورة للاعبي المنتخب وكتب معلقا عليها “من الاعلان عن قميص منتخب موريتانيا لكاس امم افريقيا .. فاكرين اعلان @EFA عن قميص المنتخب المصري كان عامل ازاي؟ احنا في قاع المجتمع والله”. 

ولقي القميص الجديد استحسان الكثير من المتابعين العارب وقام بعضهم بمشاركة فيديو إعلان تقديمه، ونشر آخرون عددا من الصور لنجوم المنتخب الموريتاني وهم يرتدون القمصان الجديدة، ومن بين من أعاد نشر إعلان الكشف عن القميص الإعلامي المصري بقنوات النيل أمير عبد الحليم.

وتم تصميم قميص المنتخب الموريتاني لكرة القدم من قبل شركة  ab sport للمستلزمات الرياضية، وهي شركة مغربية وقعت معها الاتحادية الموريتانية لكرة القدم،عقد رعاية لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي إن عقد الشراكة مع هذه الشركة المغربية جاء بعد تفكير و مشاورات معها بعد قبولها الشروط التي تم وضعها على طاولة المفاوضات.

وأضاف ولد يحي أن ab sport  تعتبر من الأحسن، ووافقت على الشروط من بينها ان يلعب المنتخب في كل مباراة بقميص جديد.

و أشار ولد يحي أن أقمصة المنتخب ستكون متاحة للبيع مع بداية الشهر المقبل، تزامنا مع موعد مع معسكر المنتخب لتحضير للمباراة كأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب “المرابطون” قد تأهل لأول مرة في تاريخه في نوفمبر من العام الماضي لبطولة كأس أمم افريقيا، محققا انجازا تاريخيا غير مسبوق، ويتطلع ان يصل للأدوار المتقدمة من هذه البطولة القارية.

وجاء منتخب موريتانيا في المجموعة الخامسة التي تضم كلا من مالي و انغولا، و تونس، وستقام كافة مبارياته على ملعب “السويس الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى