مجتمع

إصابة أربعة أشخاص لدى ارتطام سيارة رباعية دفع يقودها أجنبي بمنزل في عرفات

إصابة أربعة أشخاص لدى ارتطام سيارة رباعية دفع يقودها أجنبي بمنزل في عرفات

كاميرا صحراء ميديا رصدت آثار الدماء والحطام

فقد سائق اجنبي التحكم في سيارة رباعية الدفع وارتطم بمنزل في حي كارفو بمقاطعة عرفات جنوب العاصمة الموريتانية نواكشوط ما تسبب في إصابة سكان المنزل الذين كانوا متواجدين لحظة الحادث.

وتعرض أب وبناته الثلاثة لجروح متفاوتة الخطورة ونقلوا على وجه السرعة إلى احد المستشفيات بالعاصمة ، وقال احد اقارب العائلة ان سائقا يحمل جنسية اجنبية داهم المنزل بينما كان سكانه قد انتهوا لتوهم من تناول طعام الغداء أمس ، ورصدت كاميرا صحراء ميديا أثار الدماء والدمار في المنزل الذي بني من اسمنت وزنك في منطقة جل بنائها من الاسمنت والخرسانة ، وتحطمت معدات وجدران احد البيوت المكونة للمنزل فيما بدأت اثأر الحادثة واضحة ، ويعمل السائق لاحدى الشركات التجارية بمنطقة كارفو  وقال صديق السائق  ان مالك المحل التجاري الذي يعمل به طلب منه  الذهاب بالسيارة لاصلاح عجلتها ، لكنه اخذها وبدا في السير بها الى الوراء  حتى اصطدم بالمنزل المجاور.

 ويقع المنزل في نهاية زقاق صغير ينطلق من طريق الامل باتجاه حي شعبي. وتنتشر في مقاطعة عرفات بيوت بنيت في مساحات غير مرخصة ما يتسبب غالبا في حوادث من هذ النوع.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة