مجتمع

إصابة شخص في حادث سير لثلاث سيارات ودراجة بتفرغ زينه

 

أصيب شخص واحد على الأقل في حادث سير مروع وقع مساء اليوم الخميس بمقاطعة تفرغ زينه، غربي العاصمة انواكشوط، وفق ما أكده شهود عيان لـ”صحراء ميديا”.
 
وقال موفد صحراء ميديا لمكان الحادث إن الحادث شمل ثلاث سيارات ودراجة نارية، فيما أصيب راكب الدراجة النارية بجراح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.
 
وتسبب صاحب سيارة من نوع “مرسيديس” رباعية الدفع في الحادث، حيث دهس الدراجة النارية قبل أن يصطدم بسيارتين من نوع “تويوتا برادو”.
 
وقال شهود عيان إن الشخص الذي تسبب في الحادث كان وحيداً في سيارته ذات النوافذ المظللة، وبعد وقوع الحادث بدا واضحاً أنه في وضعية نفسية غير مستقررة حيث كان يهدد الحاضرين ويتوعدهم، وأشار بعض الحاضرين إلى أنه “ربما كان في حالة سكر”.
 
وحاول الشخص المذكور مغادرة مكان الحادث قبل أن يتمكن بعض الحضور من الإمساك حتى وصلت فرقة من التجمع العام لأمن الطرق ألقت القبض عليه ونقلته إلى مفوضية تفرغ زينه رقم 4.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة