رياضة

إيقاف وتغريم لاعب موريتاني حاول الاعتداء على سيدة

نقل موقع “كووورة” الإخباري المتخصص في الرياضة عن مصادر في لجنة الإنضباط والعقوبات بالإتحادية الموريتانية لكرة القدم، قولها بأن “عقوبات مغلظة” اتخذت في حق عبد العزيز لو لاعب لكصر والمنتخب الموريتاني.
وتمثلت العقوبات في إيقاف اللاعب أربع مباريات، وتغريمه مبلغ مائتي ألف أوقية، محاولته الاعتداء جسديا على الحكمة الموريتانية “خديجة با”، في مباراة فريقه أمام الجيش، ضمن مباريات الأسبوع الماضي من البطولة الموريتانية.
 
وذكرت المصادر لموقع “كووورة”، اليوم الأربعاء، بأن العقوبة جاءت مضاعفة علي اعتبار المستهدف سيدة، مع كون الاعتداء لم يحصل لتدخل عناصر الأمن الحاضرين.
 
ويوجد عبد العزيز حاليا مع المنتخب الموريتاني في معسكره برواندا، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين في جنوب إفريقيا.
 
من جهة أخرى أكد الموقع، أن محمد واد نجم خط دفاع المنتخب الموريتاني ونادي افسي انواذيبو، تعرض لإصابة خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الموريتاني بنادي رايون اسبو ر الرواندي،  خلال معسكره الحالي في العاصمة الرواندية كيغالي.
 
وجاءت الإصابة بعد تدخل عنيف من مدافع النادي الرواندي خرج على إثرها واد من المباراة،  ليبدأ في رحلة العلاج من الإصابة.
 
ونقل “كووورة” عن مصادر مطلعة في الجهاز الطبي للمنتخب الموريتاني، قولها بأن إصابة  المدافع الموريتاني الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي باتريس نوفو في نهائيات أمم أفريقيا للمحليين القادمة كانت بليغة جدا ومباشرة في الكاحل الأيمن،  وبأنه لا يستطيع تحديد ما إذا كان واد بإمكانه التعافي منها قبل المباراة الافتتاحية لموريتانيا في نهائيات جنوب إفريقيا،أمام الكونغو في الرابع عشر من الشهر القادم.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة