مجتمع

اتحاد الصحفيين العرب يشكر الرئيس الموريتاني

اتحاد الصحفيين العرب يشكر الرئيس الموريتاني

بعث رئيس اتحاد الصحفيين العرب، ابراهيم نافع، برسالة شكر الي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على ما لقيه وفد الاتحاد الذي زار نواكشوط في الأيام الأخيرة من “تكريم وحسن استقبال خلال قيامه بمساعي حميدة لتوحيد الصحفيين والتوفيق بين رابطة الصحفيين ونقابة الصحفيين في موريتانيا في منظمة واحدة حتي يتماشي ذلك مع النظام الأساسي لاتحاد الصحفيين العرب”.

وكان وفد من اتحاد الصحفيين العرب قد زار نواكشوط في الفترة من 14 الي 17 ابريل الجاري والتقي بكل من رابطة الصحفيين الموريتانيين (عضو في اتحاد الصحفيين العرب) ونقابة الصحفيين الموريتانيين (تقدمت بطلب لعضوية الاتحاد) وعرضت عليهما مبادرة تقضي بإعادة توحيد الصحفيين الموريتانيين في هيئة واحدة من خلال عقد مؤتمر جديد وضبط العضوية وتحديد صفة للصحفي.

 

ويضم الوفد كلا من نائب رئيس الاتحاد التونسي الهاشمي نويره ورئيس جمعية الصحفيين العمانية سالم بن حمد الجهوري

والتقي الوفد العربي بوزير الاتصال حمدي ولد المحجوب ورئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية هيبيتنا ولد سيدي هيبا وأعربا عن دعمها للمساعي الحميدة للاتحاد وتشجيع توحيد الصحفيين في هيئة واحدة قوية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة