مجتمع

اتحاد الصحفيين العرب يمنح الرئيس الموريتاني “وسام الحرية”

اتحاد الصحفيين العرب يمنح الرئيس الموريتاني
منح اتحاد الصحفيين العرب “وسام الحرية” للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وذلك خلال استقبال ولد عبد العزيز لوفد الأمانة العامة للاتحاد الذي يزور موريتانيا منذ عدة أيام للمشاركة في المؤتمر الأول لأمانة الاتحاد والذي نظم بنواكشوط للمرة الأولى.
وقال أحمد يوسف بهبهاني، رئيس الاتحاد، إن تسليم الوسام للرئيس الموريتاني يأتي “تقديراً لدور رئيس الجمهورية في إلغاء الحبس في قضايا النشر ودعمه للصحفيين الموريتانيين ماديا ومعنويا”، وفق تعبيره.
وخلال اللقاء الذي جرى بالقصر الرئاسي في نواكشوط، شكر مؤيد اللامي نائب رئيس للاتحاد، “الرئيس الموريتاني على الاستقبال الجيد الذي كان وفد الأمانة العامة موضعا له وعلى دور سيادته في إلغاء الحبس في قضايا النشر ودعمه للصحفيين الموريتانيين ماديا ومعنويا”.
يشار إلى أن العاصمة الموريتانية نواكشوط احتضنت يوم أمس السبت واليوم الأحد اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، وذلك إثر دعوة من رابطة الصحفيين الموريتانيين.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة