ثقافة وفن

اتحاد الطلبة الموريتانيين بالمغرب يشارك في منتدى طلابي يناقش دور الشباب ” صناع التغيير رواد النهضة”

اتحاد الطلبة الموريتانيين بالمغرب يشارك في منتدى طلابي يناقش دور الشباب

“المنتدى الوطني الرابع عشر للحوار والإبداع الطلابي” يستمر حتى 24 من مارس الجاري

شارك اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب مساء أمس في فعاليات الجلسة الافتتاحية لـ”المنتدى الوطني الرابع عشر للحوار والإبداع الطلابي”؛ الذي تنظمه منظمة التجديد الطلابي المقام والملتئم تحت شعار “شباب الأمة.. صناع التغيير رواد النهضة”.

وقال بيان لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب؛ تلقته صحراء ميديا؛ إن أمينه العام محمد بوي ولد أحمد  الذي مثل الاتحاد في هذه الجلسة رفقة مسؤول الشؤون الأكاديمية يعقوب ولد أحمد؛ أكد على أهمية هذا النوع من الأنشطة و”الدور البارز الذي يلعبه الشباب في التنمية والنهوض بالمجتمعات”.

وشكر ولد أحمد؛ المملكة المغربية على ما توليه من “اهتمام وعناية وتكريم للطلبة الموريتانيين” في مختلف الجامعات المغربية بفضل “العلاقات التاريخية الضاربة الجذور بين البلدين والشعبين الشقيقين”؛ وفق تعبيره.

يشار إلى أن فعاليات “المنتدى الوطني الرابع عشر للحوار والإبداع الطلابي”؛ تستمر إلى غاية الـ 24 من الشهر الجاري؛ وتشهد مشاركة العديد من المفكرين والباحثين من داخل وخارج المغرب، فضلا عن حضور المئات من طلبة الجامعات المغربية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة