مجتمع

ازويرات: انطلاق مسابقة وطنية في لعبة الكرة الحديدية بمشاركة ولايات شمال موريتانيا

انطلقت مساء الخميس في ملعب نادي الكدية بمدينة ازويرات؛ شمال موريتانيا، مسابقة وطنية في لعبة الكرة الحديدية بمشاركة عشرات الفرق الرياضية التي تمثل الأندية الموريتانية للكرة الحديدية في ولايات تيرس زمور، آدرار، داخلة انواذيبو، وإينشيري.

وينظم هذه المسابقة التي أشرف على انطلاقها زين العابدين ولد الشيخ؛ حاكم ازويرات، ويعقوب ولد سالم فال، عمدة البلدية، نادي الكدية التابع للرابطة الثقافية والرياضية لشركة “سنيم” بالتنسيق مع الاتحادية الوطنية للكرة الحديدية.

ومن المتوقع أن تستمر التظاهرة ثلاثة أيام يتم بعدها منح كؤوس وجوائز نقدية للفرق الفائزة في المسابقة الكبرى ومسابقة الكونسولانت والمسابقة التمهيدية المعروفة ب “لاملى”.

يذكر أن الفريق الموريتاني للكرة الحديدة تمكن من احتلال مرتبة متقدمة على المستوى العالمي، حيث تم تصنيفه في المرتبة الثالثة عالميا بعد فرنسا ومدغشقر، فيما احتل المرتبة الثانية على المستوى الإفريقي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة