مجتمع

استقالة المدير التجاري السابق لـ”سنيم” ومستشار المدير العام

استقالة المدير التجاري السابق لـ
أعلن المدير التجاري السابق في الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) والمستشار الجديد للمدير العام للشركة، الخليفة ولد بياه، صباح اليوم الأحد (30/06/2013) استقالته من منصبه كمستشار للمدير العام الذي عين فيه الأسبوع الماضي.
وكان ولد بياه قد وجه رسالة وصفت بـ”المؤثرة” لعمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم)، أبلغهم فيها باستقالته من الشركة.
وكانت الإدارة العامة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) في مدينة ازويرات شمالي موريتانيا، قد أعلنت يوم الأربعاء (26/06/2013)، عن تعيين ولد بياه مستشاراً للمدير العام للشركة، وذلك بعد أن كان يشغل منصب المدير التجاري للشركة.
وسبق لولد بياه أن شغل منصب مدير عمليات الانتاج في شركة (سنيم)، التي يتبع لها الميناء المنجمي والسكة الحديدية والقطارات والطاقة والمواصلات والاستخراج المنجمي.
وبعد ذلك تم تعيينه مديراً تجارياً في العاصمة الفرنسية باريس، وهو المنصب الذي شغله حتى عين اليوم مستشاراً للمدير العام للشركة.
وعينت الإدارة العامة للشركة في منصب المدير التجاري مولاي ولد جلدي، الذي كان يشغل منصب رئيس دائرة الترويج في نفس الإدارة؛ وسبق أن شغل منصب رئيس قطاع منشئات التفريغ في ازويرات قبل أن يعين بعد ذلك على الميناء المنجمي في مدينة نواذيبو.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة