مجتمع

اعل ولد محمد فال يفتتح مقر حملته ومكاتبه مساء اليوم

اعل ولد محمد فال يفتتح مقر حملته ومكاتبه مساء اليوم

أعلن العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكري السابق ترشيحه الى الانتخابات الرئاسية في 18 يوليو كما صرح احد المقربين منه لوكالة فرانس برس الجمعة.

 

وقال احد افراد العائلة رافضا الكشف عن هويته “انه مرشح الى الانتخابات الرئاسية ويقوم بتحضير مقر حملته ومكاتبه التي ستفتح مساء اليوم (الجمعة)”، مؤكدا ان العقيد “يمضي لياليه في اجراء الاتصالات مع شخصيات سياسية ستشرف على حملته”.

ويشهد منزل ولد محمد فال اقبال كبير من طرف الشخصيات الداعمة له، فيما اكد مقربون منه انه سيعلن بشكل رسمي في وقت لاحق اعلان ترشحه للاستحقاقات الرئاسية، مؤكدة ان الكثير من الشخصيات والوجوه السياسية المعروفة قررت دعم ترشحه.

ومساء الخميس, وخلال حفل توقيع اتفاق الخروج من الازمة في موريتانيا, وزع على الصحافيين بيان وقعه اعل ولد محمد فال, لكنه يتضمن بعض الغموض حول هذا الترشيح.

وقال “لن ادخر جهدا في سبيل تعزيز الديمقراطية الحقيقية في بلادنا عبر وضع خبرتي المتواضعة في خدمة الشعب الموريتاني في هذه المرحلة الحاسمة في تطوره السياسي”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة