مجتمع

الأمن ينفي اعتقال لاعبي فريق كروي من طرف شرطة مكافحة الارهاب في ازويرات شمال موريتانيا

قالت مصادر أمنية في مدينة ازويرات شمال موريتانيا لـ”صحراء ميديا”  أن وحدة مكافحة الإرهاب لم تقم باقتحام مقر إقامة فريق دار النعيم  لكرة القدم القادم من نواكشوط للقاء فريق الكدية المحلي.

 وأكدت المصادر الامنية المسئولة ان الفريق الرياضي قد دخل مدينة ازويرات في وقت متاخر من ليلة الجمعة وبدل  أن تستقر عناصره في مكان معين خرجوا في جماعات في شوارع المدينة مما أثار انتباه بعض أفراد دوريات الشرطة التي كانت تجول في دورات روتينية  في شوارع المدينة. 

 

 

وأضافت أن عناصر الشرطة اتصلوا برئيس الفريق صباحا وطلبوا منه جمع جميع بطاقات تعريف أفراد الفريق للتأكد من هوياتهم وبعد اكتشافها أن بعض عناصر الفريق لا يتوفرون على وثائق تثبت هوياتهم تم استدعاء تلك العناصر للتحقيق معها قبل أن يطلق سراحها مباشرة بعد التأكد من هوياتها .

وقال مراسلنا في ازويرات إن الأجهزة الأمنية حاليا بجهود مضاعفة من أجل التحقيق من هويات كل الخارجين من ازويرات والداخلين إليها بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها موريتانيا والتي استدعت إلى اتخاذ السلطات إلى رسم استراتجية أمنية جديدة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة