مجتمع

الإتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم رئيس الاتحادية الموريتانية للريشة الطائرة

الإتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم رئيس الاتحادية الموريتانية للريشة الطائرة

كرم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في الدوحة الموريتاني محمد ولد اللهاه، رئيس الاتحادية الموريتانية للريشة الطائرة الرئيس الشرفي لجمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين، تقدير لما قال إنها “الجهود الكبيرة” التي بذلها لصالح الرياضة والصحافة الرياضية في موريتانيا.

وقد سلم رئيس تحرير صحيفة الشرق القطرية جابر الحرمي الوسم والدرع التكريمي للدكتور محمد ولد الحسن رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين نيابة عن ولد اللهاه الذي لم يتمكن من الحضور.

وقدم الإتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال الحفل وسام الإعلام الرياضي للمكرمين تقديرا لعطائهم الكبير في خدمة الرياضة العربية والإعلام الرياضي العربي على مدى السنوات الماضية وممن لهم بصماتهم الإيجابية على العمل الإعلامي الرياضي، وذلك بحضور عدد كبير من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب ورئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الايطالي جياني ميرلو، وأعضاء الإتحاد الدولي الذي احتفل بإطلاق النسخة العربية لموقعه الالكتروني.

وقد أشاد، محمد جميل عبد القادر، رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالزملاء المكرمين ومسيرتهم الإعلامية المتميزة وعطاءهم اللا محدود في خدمة الإعلام الرياضي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة