أخبار

الإرادة توثق لاستفادة 8 آلاف شخص من أعمالها

أصدرت جمعية الإرادة للثقافة والتنمية تقريرها السنوي للعام 2015 ،  جاء فيه ملخص لأنشطة الجمعية خلال العام والذي استفاد فيه من أنشطتها أكثر من 8 آلاف شخص .

 وتضمن التقريرالأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم ومن أهمها تنظيم عدة دورات في مجالات مختلفة بالإضافة للنسخة الرابعة من الأسبوع الثقافي لذوي الإعاقة و قوافل داخلية و عدد من المشاريع المدرة للدخل و العديد من الأنشطة .

وعبر رئيس الجمعية الهادي بن المنير بن الطلبه عن ارتياحه الكبير للأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال العام شاكرا جميع المتبرعين والمتطوعين و الداعمين .

و أكد أن جمعية الإرادة خيرية تسعى إلى خدمة الإنسان داعيا الجميع مساعدتها في هذا الطريق الذي سارت فيه.

وشكر التقرير السنوي جميع المساهمين في هذه الأعمال الإنسانية ودعا الخيرين والمؤسسات والمنظمات المهتمة للتعاون مع الجمعية في إنجاز مشاريعها وبرامجها وأنشطتها المستقبلية .

 وأثنى التقرير على الجهات الرسمية ممثلة فى وزارة الشؤون الإجتماعية، وبعض شركات القطاع الخاص فى دعم الأشخاص ذوي الإعاقة.

وشكر التقريرجمعية العون المباشر الكويتية مكتب موريتانيا ومكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في المدنية المنورة على تعاونهم مع الجمعية في حملتها الرمضانية، إضافة إلى منظمة الصحة العالمية لتقديمها بعض الأدوية لأنشطة الجمعية الصحية.

ونوه التقريربمتطوعي الجمعية وبجو الحرية والتعاون من قبل السلطات الإدارية في جميع الأنشطة التي أقامتها الجمعية سواء في العاصمة نواكشوط أو المدن والقرى الداخلية.

كما نوه بكافة وسائل الإعلام التي واكبت الجمعية في أنشطتها من خلال الأخبار والتقارير والمقابلات.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة