أخبار

الإعلان عن مسابقة لاكتتاب بيولوجيين لصالح البيطرة

أعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات  فى موريتانيا، ووزارة الوظيفة العمومية عن تنظيم مسابقة اكتتاب خارجي لأربعة بيولوجيين لصالح وزارة البيطرة .

وقالت اللجنة في بيان نشرته  اليوم الاثنين إنه يشترط حصول المترشح  على شهادة ماستر2 في التخصص أو ما يعادلها (باكلوريا +5 على الأقل).

ويفتتح سجل الترشح أيام العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء في مباني إدارة الصحة الحيوانية لغاية  الجمعة 15 يناير 2016 عند الساعة الثانية عشر زوالا.

وأوضح البيان أن المسابقة تبدأ يوم الأحد 24 يناير 2016 عند الساعة الثامنة صباحا في مباني مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.

وتفتتح المسابقة أمام حاملي الجنسية الموريتانية والذين تتراوح أعمالهم بين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند تاريخ المسابقة.

ويتكون ملف الترشح من طلب خطي يحمل طابعا جبائيا من فئة 200 أوقية ، و سيرة ذاتية، و نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ، و شهادة تبريز لا تقل صلاحيتها عن 3 أشهر، و شهادة طبية و نسخ مصدقة من الشهادات المطلوبة و 4صور شمسية حديثة .
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة