أخبار

الإغاثة الإسلامية توزع كفالات 1000 يتيم بموريتانيا

نظم فرع هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية بموريتانيا صباح اليوم الثلاثاء حفلا لتسليم مخصصات الأيتام المكفولين من طرف الهيئة والذين يبلغ عددهم هذا العام حوالي 1000 يتيم بغلاف مالي إجمالي يناهز سبعين مليون أوقية.

وقالت مديرة مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية في موريتانيا مسعودة منت بحام إن ما تقوم به الهيئة في إطار هذا البرنامج ليس إلا بداية لعمل أشمل وأكثر طموحا.

وأكدت بنت بحام “حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرية والإنسانية في هذا البلد العزيز -موريتانيا- الذي يتميز بمكانته السامية في نشر الدين الحنيف والحفاظ على التقاليد العلمية الراسخة”. وفق تعبيرها

وبدوره عبر الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني عن امتنان موريتانيا لمكتب الهيئة وجهوده المستمرة في إغاثة المنكوبين وإعالة الفقراء وإفطار الصائمين وكفالة اليتامى وغيرها من أعمال البر والخير مؤكدا استعداد الحكومة الموريتانية الدائم لدعم مكتب الهيئة والتعاون معه.

وقد عبر ذوو الأيتام المستفيدين من البرنامج عن شكرهم وامتنانهم للهيئة التي تعمل على مساعدتهم في التكفل التام بأطفالهم حتى يكونوا قادرين على المشاركة في تنمية وطنهم والنهوض بأمتهم.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة