أخبار

الإمارات: سفير موريتانيا يلتقي وزير العمل

التقى السفير الموريتاني بدولة الإمارات العربية المتحدة سيدي محمد ولد حننه، اليوم الأربعاء، بوزير العمل الإماراتي صقر غباش في مكتب الأخير بالعاصمة أبو ظبي.

وبحسب ما جاء في إيجاز صحفي صادر عن وزارة الخارجية الموريتانية، فإنه “جرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين”.

كما شدد الطرفان خلال اللقاء “على أهمية تبادل الخبرات والتجارب بما يخدم أسواق العمل والقوى العاملة في البلدين”، على حد تعبير بيان الوزارة.

من جهته ثمن السفير الموريتاني ما قال إنه “التطور الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف المجالات والتشريعات الناظمة لسوق العمل وكذا الفرص التي توفرها وآفاق التعاون بين البلدين الشقيقين في هذا المجال”.

فيما أشاد الوزير الإماراتي بـ”الكفاءات الموريتانية العاملة في سوق العمل الذي يعد سوقا جاذبا للعمالة بما يلبي مختلف الاحتياجات في دولة الإمارات العربية المتحدة”، على حد تعبيره.

وتعد الجالية الموريتانية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي أكبر جالية موريتانية في الخليج، وأكثرها نشاطاً وحيوية حيث تنشط في مجالات عديدة ومتنوعة.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة