أخبار

“الإيسيسكو” تشيد بالتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

أشاد المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة-إيسيسكو-،  الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، اليوم الثلاثاء بإنشاء التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال التويجري إن هذا التحالف الإسلامي العسكري يؤكد رفض العالم الإسلامي للإرهاب بكل أشكاله،  والحرص على محاربته في إطار عمل جماعي منظم يدرأ عن المسلمين والعالم شروره، ويجهض مخططات الجهات التي تقف وراءه وتسعى إلى نشر الفوضى في دول العالم الإسلامي وتهديد أمنها وسلامة كياناتها.

ودعا المدير العام للإيسيسكو إلى وضع تعريف حاسم للإرهاب يستند إليه التحالف، وينهي حالة الغموض والتشكيك والاتهامات الباطلة التي يراد منها الإساءة إلى الإسلام والمسلمين، وتشويه الصورة الناصعة لسماحة الإسلام وتجريمه للإرهاب والفساد في الأرض.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت أمس إنشاء تحالف عسكري إسلامي  يضم حتى الآن، ستاً وثلاثين دولة من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة