مجتمع

الاتحاد الدولي للصحفيين يمنح العضوية الكاملة لنقابة الصحفيين الموريتانيين

الاتحاد الدولي للصحفيين يمنح العضوية الكاملة لنقابة الصحفيين الموريتانيين
أعلنت نقابة الصحفيين الموريتانيين أن الاتحاد الدولي للصحفيين قرر مساء أمس السبت منح العضوية الكاملة للنقابة، وذلك في اجتماع لجنته التنفيذية للاتحاد المنعقدة بمدينة مراكش المغربية يومي 19 و20 مارس الجاري.

وقالت النقابة إن الهيئة الادارية للاتحاد قد تلقت طلب انتساب النقابة اثناء اجتماعها بلندن، ووافقت عليه بعد ملاحظة استيفاء الشروط المطلوبة، وقررت احالته للتصويت الي اللجنة التنفيذية في دورتها الحالية والتي صوتت بالاجماع علي منح نقابة الصحفيين الموريتانيين العضوية الكاملة بالاتحاد الدولي للصحفيين.

وأوضحت انه سيتم إطلاق نشاطات مشتركة بين الاتحاد الدولي للصحفيين، ونقابة الصحفيين الموريتانيين، حيث ستنظم ورشة حول تدعيم الصحافة الاخلاقية، في انواكشوط يومي 22 و23 مارس الجاري، تنظمها النقابة بالتعاون مع الاتحاد الدولي وذلك خلال الزيارة التي سيقوم بها الي نواكشوط بعد غد مسؤول البرامج والمشاريع بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالاتحاد الدولي للصحفيين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة