أخباررياضة

الاتحاد الموريتاني ينفي اعتراضه على ملعب تدريبات المنتخب

نفى رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى اعتراض منتخب بلاده على ملعب التدريبات المخصص له في محافظة السويس بمصر، حيث سيخوض مبارياته بالمجموعة الخامسة، من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وبحسب تصريحات نقلها موقع “كوورة” عن ولد يحيى فإن “ملعب التدريبات المخصص للمنتخب الموريتاني تتوفر به جميع المستلزمات المطلوبة، مشيرا إلى جودة الأرضية، وغرف تبديل الملابس”.

وأضاف رئيس الاتحاد الموريتاني فإن “ما حدث أن أنجولا هي التي طلبت التدريب على النجيلة المخصصة لمنتخبنا، لكننا رفضنا ذلك، وانتهى الأمر”.

وتداولت وسائل الإعلام  خبر تقدم إدارة منتخب موريتانيا بطلب للتدريب على الملعب الداخلي بقرية وادي دجلة، وهو الملعب الذي خصص لتدريب منتخب أنجولا، فيما من المفترض أن تتدرب موريتانيا على الملعب الخارجي للقرية، بحسب القرعة التي أجريت من منظمي الاتحاد الأفريقي.

و أكد محسن خرشوفه عضو لجنة التنظيم بمجموعة السويس، أن اللجنة تدخلت لإقناع مسؤولي المنتخب الموريتاني بالتدريب على الملعب الخارجي.

وتابع أن مسؤولي المنتخب الموريتاني طالبوا بإجراء بعض التعديلات بملعب التدريب الخارجي على الرغم من تجهيزه على أعلى مستوى مثله مثل الملعب الداخلي للقرية، مضيفا أن اللجنة اتفقت على توفير كل المطالب لحل الأزمة سريعا .

 ‌وسيلعب المنتخب الموريتاني في نهائيات أمم أفريقيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات تونس ومالي وأنجولا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى