مجتمع

الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يؤكد سعيه إلى إيجاد حل جذري لمشكلة النقل

الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يؤكد سعيه إلى إيجاد حل جذري لمشكلة النقل
قال محمد سالم ولد عابدين الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا إن العريضة المطلبية للاتحاد تتكون من أربع وعشرين نقطة فيها الأكاديمي والخدمي وأن النقل نقطة واحدة منها، مضيفا أن ما تحقق في النقل كان من إنجاز الاتحاد وأنهم سيواصلون النضال حتى انتزاع حل جذري لمشكل النقل.

وأكد ولد عابدين في كلمة خلال اختتام مسيرة جابت كليات جامعة نواكشوط وقال محمد سالم إن الوضعية الجامعية غير لائقة وأن هذا الجمهور الغفير الذي حضر اليوم يرسل رسالة واضحة إلى الادارة مفادها أن عليها أن تشرع بشكل فعلي في التغلب على المشاكل الكثيرة التي تعاني منها الجامعة وأن تحقق العريضة المطلبية للاتحاد.

واضاف الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا أن كل الفرص التي أعطيت للطلاب أثبتوا خلالها التفافهم حول الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، وخياراته التي يتبنى ويطرح في الساحة.

و نظم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا مسيرة الاثنين، جابت كليات جامعة نواكشوط، وطالب فيها الاتحاد بتحسين المناهج الأكاديمية، كما طالب الاتحاد خلال المسيرة بتعميم المنحة على الأسلاك الأول من النظام التربوي الجديد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة