أخبار

الاتحاد: على أطر لعصابه الاستفادة من زيارة الحوضين

قال نائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا إن على أطر ووجهاء ولاية لعصابه “الاستفادة من دروس” زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى الحوضين.

وقال محمد اجيه ولد سيداتي خلال تظاهرة نظمها أطر ووجهاء ولاية لعصابه مساء أمس الخميس استعداداً لزيارة الرئيس المرتقبة بعد عشرة أيام، إن عليهم “الاستفادة من دروس زيارة الحوضين لتكون لعصابة نموذجا يحتذى به في باقي الزيارات المقبلة”.

وشدد ولد أجيه على أن الزيارات التي يقوم بها ولد عبد العزيز للولايات الداخلية “هي زيارات تنموية بالأساس تعكس وعي فخامة الرئيس بالآمال الكبيرة التي يعلقها السكان على الدولة ومصالحها العمومية”.

وحث أطر الولاية “على اغتنام هذه الفرصة من أجل إبراز التطلعات والآمال التي يرى السكان أن تحقيقها سيسهم في تقويم الاختلالات التنموية وفتح آفاق جديدة للمزيد من الانجازات”.

وأوضح أن زيارات الرئيس للولايات الداخلية “تتحمل السلطات الإدارية جميع نفقاتها، في حين يرتكز دور الحزب فيها على التعبئة والتحسيس”، مؤكداً أن الحزب “سيواكب الزيارة في جميع محطاتها، كما ستخصص لها التغطية الإعلامية المستحقة”، على حد تعبيره.

ومن المنتظر أن يبدأ ولد عبد العزيز زيارة لولاية لعصابه، شرقي موريتانيا، يوم 20 أبريل الجاري، وذلك بعد زيارة مماثلة قام بها لولايتي الحوض الشرقي والغربي الشهر الماضي.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة