مجتمع

الاتحاد من اجل الجمهورية يعلن عن حملة انتساب دعا الوزراء والمنتخبين للتبرع لصالحها

الاتحاد من اجل الجمهورية يعلن عن حملة انتساب دعا الوزراء والمنتخبين للتبرع لصالحها
“صحراء ميديا” تنشر اللائحة الوطنية للإشراف على الحملة والتحضير للمؤتمر
أعلن المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا عن انطلاق حملة الانتساب للحزب في الداخل والخارج، ستبدأ في أجل أقصاه يوم 10 إبريل 2010، حسب بيان صادر عن الحزب.

ودعا الحزب أطره ومناضليه إلى التبرع لصالح حملة الانتساب الوطنية، وخص بالذكر، أعضاء المكتب التنفيذي للحزب؛ والمنتخبون المنتمون للحزب (الشيوخ، النواب والعمد)؛ والوزراء المنتمين للحزب، وقدم بيان الحزب رقم حساب بنكي من أجل التبرع، وهي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الأحزاب التي حكمت البلاد.

وكانت مصادر إعلامية تحدثت عن خلافات داخل المكتب التنفيذي للحزب حول طرق تمويل حملة الانتساب، وقدمت اقتراحات برفع رسوم بطاقة الانتساب، لم توافق عليها أطراف داخل المكتب، لكن قيادة الحزب أكدت في بيان سابق أن لا خلافات داخل الحزب، ودعت الصحافة إلى التثبت.

وطالب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية “كافة المناضلين والمناصرين إلى الانتساب للحزب، وفق النظم والضوابط التي تحكم سير هذه العملية (والمبينة في النصوص المنظمة لها)”، حسب بيان المكتب التنفيذي.

اللائحة الوطنية للاشراف على حملة الانتساب والتحضير للمؤتمر “PDF”

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة