أخبار

البعثة الأوروبية تزور منطقة نواذيبو الحرة

زارت بعثة من البرلمان الأوربي، مساء اليوم الثلاثاء، منطقة نواذيبو الحرة في الشمال الغربي لموريتانيا، وأجرت عدة لقاءات مع السلطات الإدارية والمحلية بالولاية.
 
وبحسب ما أفاد به مراسل “صحراء ميديا” في نواذيبو فإن البعثة الأوروبية برئاسة البرلمانية أينس عايالا ساندر، أجرت مباحثات مع والي داخلة نواذيبو محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره، ورئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد الداف.
 
ونقل المراسل عن مصادر رسمية قولها إن هذه المباحثات “ركزت على علاقات موريتانيا مع الاتحاد الأوروبي والمجالات الاقتصادية، وآفاق التنمية بمنطقة نواذيبو الحرة”.
 
وتجري البعثة خلال زيارتها لمدينة نواذيبو التي تدوم يومين عدة لقاءات مع الفاعلين الاقتصاديين، إضافة إلى زيارات لعدد من المنشآت الحيوية في المدينة.
 
وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز استقبل أمس الاثنين بالقصر الرئاسي بعثة البرلمان الأوروبي وناقش معها التعديلات الدستورية المرتقبة في موريتانيا، والتي تثير خلافاً كبيراً داخل الساحة السياسية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة