مجتمع

البنك الإسلامي يؤكد استمراره في دعم محطة نواكشوط الكهربائية

أكد ممثل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية عبد العزيز الهناري، أن البنك مستمر في دعم محطة نواكشوط الكهربائية (120 ميغاوات)؛ وذلك في إطار دعمه لمجموعة مشاريع تعزيز الولوج إلى الكهرباء في موريتانيا.
واعتبر الهناري خلال كلمته في افتتاح منتدى موريتانيا للاستثمار صباح اليوم الأحد، أن المنتدى “سيتيح للمشاركين التعرف على ما تزخر به بلادنا من إمكانيات في جميع المجالات ومن مكاسب سياسية واقتصادية واجتماعية ومميزات جديرة بالتنويه”، وفق تعبيره.
وأكد أن “لموريتانيا حق علينا جميعا”، مشيراً إلى “علو ارتفاع مستوى النمو واحتواء نسبة التضخم ما يشير إلى المميزات الاقتصادية وعلى رأسها الموقع الجغرافي”.
وأشار الهناري إلى التزام البنك الإسلامي بدعم موريتانيا والمساهمة في استقطاب الاستثمار وضمان الولوج إلى الخدمات الأساسية ضمن منظومة تراعي قواعد الشريعة الإسلامية من أجل كبح جماح الفقر وكسب رهان التنمية لتعميم التعليم في هذه المنطقة من إفريقيا، على حد تعبيره.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة