أخباراقتصاد

البنك الموريتاني للاستثمار ينفي تعيين مدير جديد

نفى البنك الموريتاني للاستثمار أن يكون مجلس إدارته قد اجتمع يوم أمس الثلاثاء، وقام بتعيين مدير عام جديد للبنك، وفق ما أوردت « صحراء ميديا ».

وكانت « صحراء ميديا » قد نقلت عن بعض المصادر أنه تم تعيين أسماء بنت عبد العزيز، ابنة الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز، في منصب المدير العام للبنك.

ولكن البنك أرسل إيجازاً صحفياً للرد على الخبر، يقول فيه: « إن هذا الخبر الذي نشره الموقع، واجتماع مجلس الإدارة الذي عقده والتعيينات التي أصدرها منه هي مزاعم لا أساس لها من الصحة ».

وقال البنك: « لم يجتمع مجلس إدارة المصرف الموريتاني للاستثمار إطلاقا يوم الثلاثاء ولم يصدر عنه أي تعيين بهذا الخصوص »، قبل أن يضيف أن « المدير العام للبنك الموريتاني للاستثمار هو السيد محمد يحي ولد سيدي ».

ويعد البنك الموريتاني للاستثمار واحد من البنوك الخاصة في موريتانيا، حصل على رخصة منذ سنوات قليلة، ويقدم نفسه على أنه « مصرفاً إسلامياً ».

وبعد تلقيها هذا التصويب من إدارة البنك، تتوجه « صحراء ميديا » بالاعتذار إلى المتلقي أولاً، الذي عودته على الدقة والتحري، كما تعتذر إلى البنك الموريتاني للاستثمار، عن أي ضرر قد يكون لحق به من هذا الخبر.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى