مجتمع

البنك الوطني لموريتانيا يشيد أضخم عمارة في نواكشوط

البنك الوطني لموريتانيا يشيد أضخم عمارة في نواكشوط
أعلنت مجموعة أهل نويكظ عن إنشاء أضخم عمارة في العاصمة نواكشوط، حيث تم وضع حجر الأساس يوم أمس الأربعاء للبناية بحضور وزير التجارة والصناعة بمب ولد درمان وعدد من المسؤولين الحكوميين إضافة إلى عدد من رجال الاعمال الموريتانيين.

وتتكون البناية التي ستحتضن مقر البنك الوطني لموريتانيا من ثمانية طوابق، وتبلغ مساحة القطعة الأرضية التي ستشيد عليها 13 ألف متر مربع ، ويترأس المشروع المهندس التونسي طارق بن ميلاد .

وقال رئيس البنك الوطني لموريتانيا، رجل الأعمال محمد ولد نويكظ إن هذا العمل يأتي تتويجا لتطوير خطة تنموية شاملة في محيط توجد فيه منافسة لاهوادة فيها حسب قوله، موضحا، أن القيمة الحقيقية التي يسعى البنك إلى ربحها هي الالتزام المسؤل والعمل والإنضباط ، وهي قيم أسسنا عليها بداية عملنا في بناء موريتانيا يقول ولد نويكظ .

وأضاف ولد نويكظ أن البنك الوطني لموريتانيا يوظف 300 شخص ، وتمكن خلال السنوات الماضية من ضخ 60 مليار أوقية كإستثمارات في قطاعات الصيد والتجارة والصناعة والزراعة والخدمات ، كما يسعى من خلال خطة إستراتيجية متطورة من الولوج الى قطاعات أخرى يقول ولد نويكظ .

و أثنى رئيس البنك على العاملين في بنكه قائلا إنهم اثبتوا جدارتهم وتفانيهم في العمل خلال الأوقات العصيبة ، كما أثنى على والده الي كان حاضرا عبد الله ولد نويكظ قائلا إنه جمع ثروته من عرق جبينه وفي ظروف بالغة الصعوبة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة