مجتمع

التجمع الثقافي الاسلامي ينظم أسبوعا لنصرة الرسول الكريم

التجمع الثقافي الاسلامي ينظم أسبوعا لنصرة الرسول الكريم
ينظم التجمع الثقافي الإسلامي أسبوعا لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم في الفترة ما بين17-23 من الشهر الجاري. وتتكون فعاليات هذا الأسبوع من أربع أماسي في فضاء التنوع الثقافي الواقع قبالة دار الثقافة ابتداء من الساعة السادسة مساء بحول الله أيام 17 – 18 – 19 – 20 وتعرض خلال هذه الأماسي بحوث متنوعة للتعريف حول مختلف جوانب شخصية النبي صلى الله عليه وسلم وسوف تكون هذه الأماسي فرصة لمسابقات مباشرة وغير مباشرة في السيرة النبوية والشعر الفصيح والشعر الشعبي وأناشيد المديح بين مختلف الفرق الشبابية.
 
ومن أهم فعاليات هذا الأسبوع الندوة العلمية الإسلامية الدولية في دورتها الخامسة والعشرين بحمد الله وستعالج الندوة موضوع: تفعيل دور العلماء في حقن الدماء ومعالجة الأزمات والفتن ومشكلات العصر، ويشارك فيها علماء وباحثون من بلادنا ومن مختلف الدول العربية والإسلامية. وسيكون حفل افتتاح هذه الندوة يوم الاثنين 21 يناير 2013 في قصر المؤتمرات الساعة العاشرة صباحا. وتتواصل الجلسات العلمية في قصر المؤتمرات يومي 22 – 23 يناير.
 
وتختتم فعاليات هذا الأسبوع بحفل كبير مساء الاربعاء 23 يناير (ليلة الخميس) عند الساعة السابعة مساء بساحة جامع النور في السبخة الجديدة.
 
وسوف تشارك في هذا الموسم أهم الفعاليات المهمة في الشأن الإسلامي في بلادنا.وعدد معتبر من كبار الشخصيات في إفريقيا والعالم الإسلامي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة