إعلانات

التجمع الثقافي الاسلامي

 
 
يعلن التجمع الثقافي الإسلامي عن تنظيم موسمه السنوي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم سعيا لنشر سيرته وإحياء لسنته وإذكاء لمحبته صلى الله عليه وسلم ويضم هذا الموسم:
 

  1. حفل افتتاح الندوة العلمية الإسلامية الدولية السابعة والعشرين يوم الاثنين 29 دجمبر 2014 في قصر المؤتمرات الساعة التاسعة صباحا.
  2. تنظيم أماسي في رحاب جامع النور (مسجد الشيخ النحوي)  في السبخة كل مساء ابتداء من يوم الاثنين (ليلة الثلاثاء) 29 دجمبر 2014 بعد صلاة المغرب مباشرة  وحتى يوم الخميس (ليلة الجمعة) 01 يناير 2015 وتقدم خلال هذه الأماسي محاضرات وبحوث متنوعة حول مختلف جوانب شخصية النبي صلى الله عليه وسلم وسوف تكون هذه الأماسي فرصة لمسابقات مباشرة وغير مباشرة في المجالات التالية:
  1. محطات عظيمة في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم دروس ودرر
  2. قصائد من إنتاج المواهب الشعرية في الفصيح والشعبي حول محبة النبي صلى الله عليه وسلم
  3. أناشيد نبوية بأداء جماعي أو فردي من مختلف المهتمين
  4. أسئلة وأجوبة مباشرة لصالح الشباب حول جوانب منيرة من السيرة الغراء

وعلى الراغبين في المشاركة في المسابقات تسجيل أسمائهم قبل تاريخ 15 دجمبر 2014م عند أمانة الندوة بجوار جامع النور  في السبخة.
وسوف تمنح جوائز قيمة للفائزين في مختلف المسابقات وعلى رأسهم تذكرة عمرة وإقامة في الديار المقدسة ومبالغ نقدية تتراوح مابين 200000 أوقية إلى 20000 أوقية حسب ترتيب الجوائز. وتشرف على هذه المسابقات لجنة تحكيم مكونة من خبرات ذات كفاءة عالية وأمانة مشهود بها.

  1. الحفل الختامي يوم الجمعة(ليلة السبت) 02 يناير 2015 عند الساعة السابعة مساء بساحة جامع النور في السبخة الجديده (مسجد الشيخ النحوي).

 
معا لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم
معا لترسيخ محبة النبي صلى الله عليه وسلم والتمسك بسنته
مرحبا بكم جميعا معنا على مائدة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضا

إغلاق
  • pub