مجتمع

التكتل يستنكر “الصمت العالمي” على ممارسات إسرائيل

استنكر حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض في موريتانيا بقوة “الصمت العالمي” أمام اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلية لقافلة أسطول الحرية التي تهدف إلى فك الحصار عن قطاع غزة.
 
ودان الحزب بشدة في بيان وزعه اليوم الثلاثاء اعتراض الاستعمار الإسرائيلي لأسطول الحرية الثالث، مؤكدا أن ذلك لن “يضعف إرادة غزة العزة ومن يساندها من أشراف العالم في كسر الحصار الغاشم”.
 
وقال الحزب إن “هذه الجريمة”، تضاف إلى السجل الطويل للنظام الصهيوني في هذا المجال معلنا تضامنه الكامل وعلى كافة الأصعدة، مع الشعب الفلسطيني.
 
وأضاف أنه يشد على أيدي “الأحرار والشرفاء” الذين عانوا ولا زالوا يعانون الأمرين من أجل “التعبير عن مساندتهم لغزة الصامدة”، وعلى رأسهم الرئيس المناضل، المنصف المرزوقي، وفق تعبير البيان.
 
وشدد على أن الصمت على ممارسات الاحتلال يعتبر تواطأ مع مثل هذه “الممارسات الإجرامية”، خاصة من طرف الذين يتشدقون بالدفاع عن الديمقراطية والحرية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة