مجتمع

التلفزيون الموريتاني يعلن الانفتاح على كافة الأطياف السياسية

التلفزيون الموريتاني يعلن الانفتاح على كافة الأطياف السياسية
في سابقة من نوعها أعلن التلفزيون الموريتاني عزمه إفساح المجال لكل ألوان الطيف السياسي للتعبير عن رأيها حول مختلف القضايا الوطنية، وأكد التلفزيون الوطني في حلقة حوارية بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفساد أنه سيطلق سلسلة برامج مفتوحة أمام كل الآراء.

وبثت التلفزة الموريتانية مساء أمس الأربعاء حلقة مباشرة استضافت ممثلين عن بعض أطياف المعارضة لأول مرة منذ فوز الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.

كما استقبل البرنامج اتصالات من عدد من المشاهدين في مناقشة موضوع الحرب على الفساد، وفيما شارك في الحلقة ممثلون عن حزب التحالف الشعبي المعارض وحزب تواصل الإسلامي المتحالف حاليا مع السلطة، وممثلون عن الحزب الحاكم بالإضافة إلى متخصصين، غاب ممثلون عن حزب تكتل القوى الديمقراطية.

وكان التلفزيون الموريتاني انتقد بشدة مواقف رئيس حزب التكتل أحمد ولد داداه من ما يسمى الحرب على الفساد، كما حمل على المعارضة لدفاعها عن “المفسدين”، حسب تقرير سابق في إحدى النشرات الرئيسية للتلفزيون.

وأثارت تك الانتقادات غضب المعارضة التي طالبت بمحاسبة المسؤولين عنها.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة